الغَيْذَانُ أَهمله الجَوْهَرِيُّ وقال ابنُ الأَعرابيّ : هو الّذي يَظُنُّ فَيُصِيبُ رواه الأَزهري في التهذيب عنه . والمُغْتَاذُ :
المُغْتَاظُ لُغَة فيه كما قاله الصاغانيُّ أَو هو من باب الإِبدال
فصل الفاء مع الذال المعجمة
...
الغَيْذَانُ أَهمله الجَوْهَرِيُّ وقال ابنُ الأَعرابيّ : هو الّذي يَظُنُّ فَيُصِيبُ رواه الأَزهري في التهذيب عنه . والمُغْتَاذُ : المُغْتَاظُ لُغَة فيه كما قاله الصاغانيُّ أَو هو من باب الإِبدال