العَوْعاء أهمله الجَوْهَرِيّ والصَّاغانِيّ في العُباب وأَوْرَدَه في التكملة من غيرِ عَزْوٍ فقال : هو الغَوْغاء وقال الأَزْهَرِيّ : قال
الأَصْمَعِيّ : سَمِعْتُ عَوْعَاةَ القومِ وغَوْغَاتَهم إذا سَمِعْتَ لهم لَجَبَةً وصَوْتَاً كما في اللِّسان
العَوْعاء أهمله الجَوْهَرِيّ والصَّاغانِيّ في العُباب وأَوْرَدَه في التكملة من غيرِ عَزْوٍ فقال : هو الغَوْغاء وقال الأَزْهَرِيّ : قال الأَصْمَعِيّ : سَمِعْتُ عَوْعَاةَ القومِ وغَوْغَاتَهم إذا سَمِعْتَ لهم لَجَبَةً وصَوْتَاً كما في اللِّسان